سياسة الإستبدال و الإسترجاع

سياسة الإستبدال و الإسترجاع

نشكر اختياركم آيلاش لشراء منتجاتكم المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك.. فنحن في آيلاش سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى السلاسة بقدر الإمكان. لقد قمنا بتسهيل عملية الاسترجاع أو الاستبدال من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:

  •  الاسترجاع خلال 24 ساعة والاستبدال خلال 3 أيام من وقت استلام الطلب الموضح في تقرير الاستلام الخاص بالناقل.
  • يتم طلب الاسترجاع أو الاستبدال بالتواصل عن طريق الايميل أو واتس اب خدمة العملاء الموضحين أسفل المتجر مع تزويدنا برقم الطلب.

 

  • تنطبق هذه السياسة على أن يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الأصلية عند الشراء.
  •   يلزم عند الاسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية.
  • يتم خصم مبلغ 50 ريال من إجمالي الطلب (رسوم الشحن والاسترجاع)، وسيتم تزويدكم ببوليصة الشحن من قبل خدمة العملاء.
  • يتم خصم مبلغ 25 ريال من إجمالي الطلب (رسوم الشحن)، في حال تم الاسترجاع أو الاستبدال عن طريق أحد فروع آيلاش أو قام العميل بإرسالها للمتجر على حسابه الخاص.
  •   إرجاع او استبدال المشتريات مرة واحدة لكل طلب.
  • في حال تأخر تسليم الشحنة عن أربعة عشر يوما بسبب الناقل، وطلب العميل بإلغاء الطلب، سيتم ارجاع قيمة الطلب بعد خصم (رسوم الشحن) وبعد استلام الشحنة من قبل الناقل.
  • سياسة الاستبدال والاسترجاع هذه خاصة لطلبات المتجر الالكتروني ولا تنطبق على الطلبات من فروع آيلاش.
  • النظارات الشمسية والطبية:

أ‌-       بشرط بقائها بحالتها الأصلية وعدم العبث بها ومع كامل ملحقاتها.

ب‌-   في حال إضافة مقاسات نظر يتم خصم قيمة العدسات الموضحة بالفاتورة من قيمة النظارة.

 

  •  العدسات اللاصقة الطبية و الملونة:

بشرط بقائها بحالتها الأصلية وعدم العبث بها ولم يتم فتح العلبة.

  •   محاليل العدسات والاكسسوارات:

غير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال إلا في حال وجود خلل في المنتج.

المنتجات التي تشملها الخصومات 70% وأكثر:

هي منتجات مصفاة (تصفية المخزون) وقد تأتي بدون ملحقات الماركة على سبيل المثال (علبة الماركة، منديل النظارة) ولا يشملها أي ضمان.

1-     في حال عدم رغبتكم بالمنتج وأردتم استرجاعه أو استبداله فيرجى تزويدنا برقم الطلب على البريد الالكتروني لخدمة العملاء ([email protected]) أو على تطبيق الواتس اب لخدمة العملاء (966564288655+) وسيتم تزويدكم ببوليصة الشحن.

2-     لن يتم النظر في أي طلب للإرجاع او الاستبدال مالم يتم التواصل عن طريق الايميل أو الواتس اب أعلاه.

3-     لاسترجاع قيمة المشتريات التي تمت بواسطة (البطاقات الائتمانية، بطاقات مدى، APPLE-PAY) سيتم إرجاع المبلغ في بطاقة العميل (عملية عكسية) و ذلك خلال خمسة أيام عمل ، و على العميل متابعة إجراءات الإرجاع من خلال البنك الذي يتعامل معه.

 

أعلى